استعمالات دواء نيتازوكسين 100مجم/5مل للاطفال شراب معلق 60مل
استخدامات علاج Nitazoxin 100mg/5ml pd. for oral susp. 60ml


تم البحث عن استخدام هذا الدواء 132 مرة



ما هي دواعي استعمال نيتازوكسين 100مجم/5مل للاطفال شراب معلق 60مل
Nitazoxin 100mg/5ml pd. for oral susp. 60ml؟


* antihelminthics



ما هو دواء نيتازوكسين 100مجم/5مل للاطفال شراب معلق 60مل

  • مرحبًا بك في موقع دليل الدواء، وتحديدًا في صفحة دواء نيتازوكسين 100مجم/5مل للاطفال شراب معلق 60مل .
  • نيتازوكسين 100مجم/5مل للاطفال شراب معلق 60مل هو دواء فعال جدًا يستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات، يحتوي هذا الدواء على nitazoxanide، وهي تعد المادة الفعالة التي توفر التأثير العلاجي للدواء.
  • يتم وصف هذا الدواء بشكل عام لعلاج antihelminthics ، والتي تشمل about nitazoxanide -a synthetic nitrothiazolyl-salicylamide derivative antihelminthics in schistosomiasis. -mechanism of action of nitazoxanide -it excerts its action by blocking anaerobic energy metabolism. the drug interfering with the pyruvate-ferredoxin oxidoreductase enzyme depended electron transfer reaction which is an essential step in anaerobic glucose energy metabolism. -indications for nitazoxanide -1.helminthiasis -2.giardiasis -3.amoebiasis -4.trichomoniasis -5.fasciolasis -6.cryptosporidiosis -interactions for nitazoxanide -caution should be exercised while administering nitazoxanide with drugs which are highly plasma bound. . 
  • يشتهر الدواء بتركيبته القوية وسرعة عمله، مما يجعله اختيارًا شائعًا بين الأطباء والمرضى على حد سواء.
  • نيتازوكسين 100مجم/5مل للاطفال شراب معلق 60مل من إنتاج mepaco ويتوفر في السوق بسعر 10 .
  • نيتازوكسين 100مجم/5مل للاطفال شراب معلق 60مل يعد واحداً من أشهر وأكثر الأدوية ثقة في فئته، ويتم توصيته عادة من قبل الأطباء بسبب سلامته وفعاليته. 
  • من المهم استشارة طبيبك الخاص قبل تناول نيتازوكسين 100مجم/5مل للاطفال شراب معلق 60مل  للتأكد من أنه آمن ومناسب لحالتك. تأكد من اتباع تعليمات الجرعة بعناية، ولا تتجاوز الجرعة الموصى بها. وإذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف حول هذا الدواء فيجب عليك التحدث مع الطبيب فوراً.




  • كتب طبية هامة